رأي في السياسة

آخر العناوين...

10‏/6‏/2008

12 سنة سجنا لقاتلة أمها والاحتفاظ بجثمانها في خزانة لمدة 6 سنوات




AFP –Yahoo
09.06.2008


أصدرت محكمة الجنائيات الفرنسية حكما ،يوم الاثنين ، حكما ب12 سنة سجنا لقاتلة أمها وخبأ جثمانها في خزانة لمدة ستة سنوات . وتم تصنيف الجريمة بالعنف المتعمد أدى إلى وفاة بدون قصد .
القضية تعود إلى يوم 21 جانفي من عام 1999 ،وعلى حسب تصريحات الجانية ، نزاع نشب في موضوع تصرفات طفلين للجانية عمرهما 16 و 19 سنة ، من خلال ذالك اعتبرتهما أنهما لا يصلحان لأي شيء .
بعد أن دفعت من طرف ابنتها ،رأس الضحية أصطدم "بمغسل المطبخ " . وفي اليوم التالي من هذا النزاع العنيف ، سبكت زجاجة من مادة "الأمونياك" على جسم الضحية ، قبل أن يلف في رداء و أكياس بلاستيكية الكل ملفوف بشريط لاصق .وتكديسه في وسط أشياء أخرى في خزانة.
وقد تصرفت الجانية برواتب المعاش لأمها ، وهو ما يعادل 146.000 أورو ، والرد على بريد و إملاء الاستمارات إيرادات الخاصة بأمها وإبقائها حية إداريا ، مما يستدعي أيضا متابعة الجانية بتهم الاحتيال .
الشرطة عثرت على الجثة يوم 5 من شهر فيفري من عام 2005 ،بعد أن أبلغت بواسطة إخوة الجانية وصرحا أن أ/هما ماتت بعد سقوطها أثناء شعورها بوعكة صحية ، رغم الشكوك فانها تصر بأنها تصرفت بمفردها . وقد طلبت النيابة العامة عقوبة بين 19 و 20 سنة سجنا ، قبل أن يصدر الحكم ب 12 سنة.

ليست هناك تعليقات:

بحث مخصص