رأي في السياسة

آخر العناوين...

30‏/8‏/2009

سليفيو برلسكوني، يعلن الحرب على الصحافة الأوروبية


Silvio Berlusconi.(REUTERS)

سلفيو برلسكوني،رئيس الحكومة الايطالية

REUTERS






عدة مصادر

30.08.2009


الرئيس الحكومة الايطالية ، سليفيو برلسكوني ، كلف محاميه فرنسي برفع شكوى ضد الموقع الفرنسي الشهير ،" نوفال أوبس"* ، بعد الموضوع الذي رأى فيه أنه "تشهيري" على الحياة الخاصة للرئيس الحكومة الايطالية.

الموضوع ،تحت عنوان : " الجنس ،السلطة و الكذب"،المنشور بداية الشهر الحالي ، يشير بالخصوص إلى احتمالية تسلل المافيا الروسية للقمة الدولة الايطالية . "لاربيبليكا" (La Repubblica) الايطالية هي أيضا مستهدفة بهذه الشكوى والتي رفعت في العاصمة الايطالية ،روما ، مطالبا بمليون يورو ، تعويضا عن الأضرار.

محامي برلسكوني ،أشار أيضا أن الصحافة "الانجلو- ساكسونية" هي أيضا في مرمى رئيس الحكومة الايطالية، وهناك محامي انجليزي هو الآن في مرحلة تقييم إمكانية القيام بإجراءات ضد العناوين الانجليزية بتهمة بالقذف.

وكان برلسكوني رفع شكوى ضد اليومية الاسبانية "البايس" (El Pais ) لنشرها صور احتفال جرى في فيلته "بسردينا" ، تظهر نساء "عاريات الصدور".

رئيس الوزراء الإيطالي "سيلفيو بيرلسكوني" هو الآن في مرحلة الهجوم المضاد محاولة منه رد الاعتبار لسمعته التي لطختها مزاعم وأقاويل تتحدث عن تورطه في سلسلة من الفضائح الجنسية مع بنات فارق السن بينهما كبير جدا.

حتى أن إحدى"فتيات الهوى" أكدت أن برلسكوني وعدها بمقعد في البرلمان الأوروبي لقاء "خدماتها له"...

مما دعا زوجته الى طلب الطلاق منه ، وقالت في تصريح نشرته "صحيفة كورير ديلا سيرا " الايطالية واسعة الانتشار، أنها نصحته بالعلاج في "عيادة جنسية"...

*NouvelObs

ليست هناك تعليقات:

بحث مخصص