رأي في السياسة

آخر العناوين...

9‏/4‏/2012

من يقف وراء عمر سليمان ؟



عمر سليمان : "انتظروني أنا عائد..."



"مجموعة أهم الأحداث" : الكل يتذكر ذالك الشخص الذي ظهر في الصورة وراء عمر سليمان وهو يلقي في كلمة تنحي الرئيس المصري السابق ، محمد حسني مبارك. وقد قامت زوبعة في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن هوية ذالك الشخص ليظهر في الأخير أن الصدفة فقط جعلته يظهر في ذالك المشهد.
ويبقى ذالك السؤال المطروح : من الذي يقف وراء عمر سليمان، لكن هذه المرة ليس في الصورة ، وإنما في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد أن قرر رجل المخابرات القوي و الركيزة الأساسية للنظام حسني مبارك المنهار فجأة الترشح لهذه الانتخابات .
وبلغت عدد التوكيلات التي تقدم بها عمر سليمان مع أوراق ترشحه للرئاسة 72 ألف توكيل شعبي، على حسب موقع "غزة –دنيا الوطن " ، و الفضل في ذالك يرجع لأصحاب مبادرة «ترشيح سليمان لإنقاذ مصر»، وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب ، على حسب زعمها.
والعودة للسؤال المطروح : من يقف وراء عمر سليمان في قراره المفاجئ خوض الانتخابات لرئاسة مصر وهو سيد العارفين أن الثورة الشعبية التي اندلعت في مصر كان هدفها ، والذي تحقق، الإطاحة بالنظام القائم وعمر سليمان هو الركيزة الأساسية لهذا النظام المنهار. أكثر من ذالك ، هناك من يشير علنا وعلى الوسائل الإعلام كيف للجماهير التي لم تقبل بعمر سليمان نائبا لتقبل به رئيسا مما يعني لا شيء تحقق على الأرض الواقع سوى تغير في الأسماء... 
وعمر سليمان ،الذي كان الركن الأساسي للنظام المنهار ، ما كان ليخاطر بالترشح لو لم يكون وراءه جهة أو جهات دفعته وأقنعته بذالك وهي متأكدة و متيقنة أنها ستوصله للسدة الحكم ، وربما تكون قد حددت له مسبقا نسبة فوزه و قد تفوق 99،99 بالمائة ...

هناك تعليقان (2):

entrümpelung wien يقول...

اللهم ولى من يصلح

entrümpelung wien يقول...

اللهم ولى من يصلح

بحث مخصص