رأي في السياسة

آخر العناوين...

5‏/5‏/2010

أحمدي نجاد : بن لادن موجود في أمريكا !

" أسامة بن لادن"
(الصورة أرشيفية AFP )





"الصحافة الكندية نقلا عن وكالة فرنس برس"* - 05.05.2010- : الرئيس الإيراني  محمود أحمدي نجاد قدر أن يكون زعيم القاعدة ، أسامة بن لادن ، موجود في واشنطن ،وذالك أثناء حوار بثته القناة التليفزيونية الأمريكية "أ.بي.سي".
في سؤال إذا كان زعيم القاعدة مختبئا في إيران، أجاب نجاد بان هذا الافتراض " المثير للسخرية" . ويضيف   "سمعت أنه موجود في واشنطن  ، هذا صحيح،  لأنه شريك سابق لبوش . لقد كانا زملاء وعملا في البترول ...  ". بن لادن لم يتعاون أبدا مع إيران ،لكنه تعاون مع بوش" .
 لكن أحمدي نجاد لم يوضح إذا كان يقصد بوش الأب ( 1989- 1993)أو بوش الابن (2001-2009 ). وبدون  أن  يفقد جديته في الكلام،  واصل أحمدي نجاد قائلا ،  بأن هناك حظوظ كبيرة بأنه ،أي زعيم القاعدة ، موجود في واشنطن.
كما هو معلوم ،الرئيس الإيراني موجود في الولايات المتحدة ، أين ألقى خطاب يوم  الاثنين الماضي على منبر الأمم المتحدة بنيويورك   في افتتاح مؤتمر متابعة معاهدة حظر الانتشار النووي.
وطالب الرئيس أحمدي نجاد  بهذه المناسبة تعليق عضوية  الولايات المتحدة من  الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، هيئة أممية  للإشراف وتنظيم الأنشطة النووية في جميع أنحاء العالم.
* (Cyberpresse.ca - AFP )

ليست هناك تعليقات:

بحث مخصص